كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس

  • وقت الافراج:2024-02-17 15:15:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:584
  • وصف سريع:

    كابول,المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي

محتوى المقال

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ,كابولمحول مربع 500kva, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

كابولقيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

مصنع المحولات الجافة

اولسک هرادیستأولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ,كابولنوع ومواصفات السلطة محول, قطع التبديل إمدادات الطاقة .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .


كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس



المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

المسمار الأساسية تخفيف

معايير الجودة إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .


كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس



تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

السوق . عملية تصنيع المحولات الجافة

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

شركة المحولات الجافة

كابولتجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

كابولمعلومات المنتج الأخرى
  • تينجينرفع هيدروليكي منصةالدولة وقت التسليم

    تينجينرفع هيدروليكي منصةالدولة وقت التسليم

  • دبلنجميع الكهربائية ذاتية المصعدمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

    دبلنجميع الكهربائية ذاتية المصعدمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

  • دبلنالتلقائي بالكامل رفع منصةالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    دبلنالتلقائي بالكامل رفع منصةالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • دبلنرفع منصة متنقلةكتيب

    دبلنرفع منصة متنقلةكتيب

  • دبلن9 متر سبائك الألومنيوم مصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

    دبلن9 متر سبائك الألومنيوم مصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

  • هيزو2 طبقة صغيرة مصعد المنزلماذا تعرف عنه

    هيزو2 طبقة صغيرة مصعد المنزلماذا تعرف عنه

  • يوكوهامامحول من النوع الجافعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

    يوكوهامامحول من النوع الجافعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

  • كاسلمصغرة مصعد ثابتتحليل البيئة المطبق

    كاسلمصغرة مصعد ثابتتحليل البيئة المطبق

  • استدعى:تذكير: معلومات كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس ، توفر لك كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس من شركتنا ، وخدمة كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس. كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كابولنموذج تصنيع المحولات الجافةدليل الاقتباس ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!